يعطيك العافية, شفت تغريده في تويتر تذم الزيكسيل من ناحية البنق هل هذا يعني احط رجلي؟
لانه يهمني البنق جداً
اخذ الفايبرهوم افضل؟
يعطيك العافية, شفت تغريده في تويتر تذم الزيكسيل من ناحية البنق هل هذا يعني احط رجلي؟
لانه يهمني البنق جداً
اخذ الفايبرهوم افضل؟