amb
1
السلام عليكم انا مركب انتينا خاص فيني و انتينا للعائلة
موجه الانتينات كلهم على نفس البرج انا استخدم برو 5 معدل و راوتر العائلة زيكسل النسخة الثانية
كلهم نفس الترددات مدري ليش النت عندي ضعيف و السرعات اقل من 100 مقارنه بزيكسل
مرات البرو 5 توصل سرعاته لي 500 في الفجر و الصباح بس الظهرية لي العشاء سيئة السرعات اقل من 100
استخدم باقة موبايلي اعمال و سرعات زيكسل ثابتة طوال
هذي الصورة الاخيرة ركبت راوتر العائلة على الانتينا حقتي و طيارة ماشاء الله بس البرو بطيء اعلى سرعة 200 ميقا
تم إنشاء موضوعك بنجاح !
شكرًا لمشاركتك في قسم الاستفسارات😊
بعد أن يقوم أعضاء عالم الراوترات بالرد على استفسارك وتعتقد أن مشكلتك قد تم حلها،
الرجاء الضغط على علامة
بجانب الرد الصحيح لتحديده كحل.
هذا يساعد باقي الأعضاء في العثور على الحلول بسرعة 
اذا STC احتما 90% تحتاج تغيير ايمي. والذي على حد علمي لايدعمه راوترك البرو 5. وبحكم ان الزيكسي يأتي برقم ايمي جوال، فلذلك هو اسرع.
جرب بدل بين شريحتك وشريحة العائلة، اذا ماتغير معاك شي بالغالب عندك تقييد ايمي.
كلهم موبايلي باقة الاعمال , بجرب اغير البرج اذا ما نفع معاي شكلي باخذ فايبرهوم او امشي حالي لين يركبون الياف