عندي راوتر من stc صاحبه الغا العقد ودفع قييمت الجهاز نظام الباقه بيتي الثابت الي ما يتحرك و اخذت منه الجهاز ابغا استخدمه ما يقبل اي شريحه ابدا حتى شريحة stc نفسها ابغا افك تشفيره كيف الطريقه الي اخليه يدعم كل الشرايح
تم إنشاء موضوعك بنجاح !
شكرًا لمشاركتك في قسم الاستفسارات😊
بعد أن يقوم أعضاء عالم الراوترات بالرد على استفسارك وتعتقد أن مشكلتك قد تم حلها،
الرجاء الضغط على علامة
بجانب الرد الصحيح لتحديده كحل.
هذا يساعد باقي الأعضاء في العثور على الحلول بسرعة ![]()
اظن مالك الا تكلم الشركة وتشرح لهم الموضوع لعل وعسى ان يفيدونك.
ولو انه لي تحفظات ع دعم STC الفني
خذ الراوتر وروح قسم الصيانة عند اس تي سي وقولهم يفكوه لك. موفق
و خلي معك ١٧٠ ريال يمكن يطلبونك تدفع