راوتر من stc h155-383

عندي راوتر من stc صاحبه الغا العقد ودفع قييمت الجهاز نظام الباقه بيتي الثابت الي ما يتحرك و اخذت منه الجهاز ابغا استخدمه ما يقبل اي شريحه ابدا حتى شريحة stc نفسها ابغا افك تشفيره كيف الطريقه الي اخليه يدعم كل الشرايح

تم إنشاء موضوعك بنجاح !
شكرًا لمشاركتك في قسم الاستفسارات😊

بعد أن يقوم أعضاء عالم الراوترات بالرد على استفسارك وتعتقد أن مشكلتك قد تم حلها،
الرجاء الضغط على علامة :white_check_mark: بجانب الرد الصحيح لتحديده كحل.

هذا يساعد باقي الأعضاء في العثور على الحلول بسرعة :raising_hands:

اظن مالك الا تكلم الشركة وتشرح لهم الموضوع لعل وعسى ان يفيدونك.

ولو انه لي تحفظات ع دعم STC الفني

خذ الراوتر وروح قسم الصيانة عند اس تي سي وقولهم يفكوه لك. موفق

و خلي معك ١٧٠ ريال يمكن يطلبونك تدفع