الابراج والسكتور في الايفون 5g ماحصلها في الراوتر

السلام عليكم

الابراج والسكتور والترددات اللي اشبك عليها في الايفون 5G ماتظهر عندي الراوتر مع اني مركب انتينا خارجيه وش المشكلة ؟ مع اني حاط اوتو للترددات وجربتهم كلهم
صورة من القراءات الايفون :

صورت القراءات من الراوتر :

عطوني حلول للمشكلة؟ لاهنتم .

ترا الزيكسيل يعطيك رقم pci حق الجيل الرابع
وانت بالجوال قاعد تشوف الpci حق الجيل الخامس

ايه عشان كذا انا مستغرب ليش الراوتر مايشبك على PCI الجيل الخامس ؟

ممكن لان نظام الراوترات انه يوريك البرج الي شابك على تردد الفورجي الاساسي, اعتقد لو كلمنا زيكسيل يدعمون انه يتم اظهار رقم برج الفايف جي ايضاً ؟ او فيه طريقة لاظهاره ؟ الله اعلم.

النسخة الثانية تدعم اوامر AT ممكن من هنا نطلع بيانات الاتصال بشكل افضل
ما عندي الجهاز ولكن ممكن الشباب اللي معهم يجربون

اوامر AT ؛ كيف طريقة استخراجه لو لها شرح تفيدنا في ياخوي حامد @Hamad