النت عندي صار بطيء فجأه وتوني جايب راوتر زين الالترا 6 ونفس الشي هل في حل اسرعه أو ارجع نفس ما كان البنق كان 20 الحين 70
تم إنشاء موضوعك بنجاح !
شكرًا لمشاركتك في قسم الاستفسارات😊
بعد أن يقوم أعضاء عالم الراوترات بالرد على استفسارك وتعتقد أن مشكلتك قد تم حلها،
الرجاء الضغط على علامة
بجانب الرد الصحيح لتحديده كحل.
هذا يساعد باقي الأعضاء في العثور على الحلول بسرعة ![]()
ما ادري إذا بسبب نفس الشيء ولا لا، لكن من بعد عيد الحج في ضغط كبير على الشبكة
وحتى عندي على نفس الراوتر لكن شريحة STC، السرعة كانت 1000-1500 بالصباح و 350-750 بالليل
الان بالصباح 450 هذا اعلى رقم شفته من فترة طويلة، وبالليل 80-120 ميقابت.
اما بخصوص البنق ماعندي علم، لأنه ماتغير عندي ابداً على نفس حاله حتى مع انخفاض السرعة
يكون مابين 9 و 11 على سيرفر المدينة المنورة الأقرب لي
إذا كانت السرعة ايضاً بطيئة حتى و الشريحة بالجوال, ممكن عندك عوازل او التغطية سيئة او البرج سيء.
شاركنا قراءات الإشارة ( حط الشريحة بجوالك و تابع الشرح, أو لو تعرف كيف تطلع قراءات RSRP,RSRQ,SINR من الراوتر ممتاز جداً )
صورلي قراءة
RSRP
RSRQ
SINR