النت صار بطيء فجأه

النت عندي صار بطيء فجأه وتوني جايب راوتر زين الالترا 6 ونفس الشي هل في حل اسرعه أو ارجع نفس ما كان البنق كان 20 الحين 70

تم إنشاء موضوعك بنجاح !
شكرًا لمشاركتك في قسم الاستفسارات😊

بعد أن يقوم أعضاء عالم الراوترات بالرد على استفسارك وتعتقد أن مشكلتك قد تم حلها،
الرجاء الضغط على علامة :white_check_mark: بجانب الرد الصحيح لتحديده كحل.

هذا يساعد باقي الأعضاء في العثور على الحلول بسرعة :raising_hands:

ما ادري إذا بسبب نفس الشيء ولا لا، لكن من بعد عيد الحج في ضغط كبير على الشبكة
وحتى عندي على نفس الراوتر لكن شريحة STC، السرعة كانت 1000-1500 بالصباح و 350-750 بالليل
الان بالصباح 450 هذا اعلى رقم شفته من فترة طويلة، وبالليل 80-120 ميقابت.

اما بخصوص البنق ماعندي علم، لأنه ماتغير عندي ابداً على نفس حاله حتى مع انخفاض السرعة
يكون مابين 9 و 11 على سيرفر المدينة المنورة الأقرب لي

إذا كانت السرعة ايضاً بطيئة حتى و الشريحة بالجوال, ممكن عندك عوازل او التغطية سيئة او البرج سيء.

شاركنا قراءات الإشارة ( حط الشريحة بجوالك و تابع الشرح, أو لو تعرف كيف تطلع قراءات RSRP,RSRQ,SINR من الراوتر ممتاز جداً )

صورلي قراءة
RSRP
RSRQ
SINR