مساكم الله بالخير ياجماعه الي يقدر يفيدني بالله عليكم برمز السوبر ادمن او كيف استخرجة
, طبعا هم قبل سنه عطوني الراوتر الجديد LG8245X6-10 , بس ماجازلي ويعلق ورجعت للقديم
تم إنشاء موضوعك بنجاح !
شكرًا لمشاركتك في قسم الاستفسارات😊
بعد أن يقوم أعضاء عالم الراوترات بالرد على استفسارك وتعتقد أن مشكلتك قد تم حلها،
الرجاء الضغط على علامة
بجانب الرد الصحيح لتحديده كحل.
هذا يساعد باقي الأعضاء في العثور على الحلول بسرعة ![]()
راجع هذا الموضوع بالكامل :
