عندي راوتر زين مفتوح يشغل اي شريحة وكنت استخدم عليه شريحة موبايلي اشتريها وبعد شهر افصلها واطلع غيرها من محلات جوال والشريحة تكون تقريبا اتصال وليست بيانات ، المهم قبل اسبوع انقطع ال 5G قلت اكيد من البرج وما اعطيتها اهتمام لانها ما بتتاخر المشكلة وبعد اسبوع تواصلت مع الدعم الفني قالو البرج ما يشكي من شي ، وطلعت الشريحة وشبكتها بجوال واشتغلت 5G لكن لما ارجعها للمودم ماتقبل الا 4G على لو ثبتت الpci اللي لقط منه الجوال مانفع ، بحث عن برامج تغيير imei ما لقيت فلطفا ماهو الحل
تم إنشاء موضوعك بنجاح !
شكرًا لمشاركتك في قسم الاستفسارات😊
بعد أن يقوم أعضاء عالم الراوترات بالرد على استفسارك وتعتقد أن مشكلتك قد تم حلها،
الرجاء الضغط على علامة
بجانب الرد الصحيح لتحديده كحل.
هذا يساعد باقي الأعضاء في العثور على الحلول بسرعة ![]()
راوترات هواوي 5G لاتدعم تغيير الايمي
جرب الترددات هاذي وشف يشبك معك الفايف جي او لا
B20+N77
B20+N78
B20+N41
B1+N77
B1+N78
B1+N41
B3+N77
B3+N78
B3+N41
جربتها كلها ماشي ، هي حركة من الشركة على نفس الرقم فقط بقية الشرائح شفالة والدعم الفني مسوي ماهو فاهم المشكلة وما يفهم عربي ويسألون هل عندي مشكلة بالسرعة