حجب هواوي h155-383

عندي راوتر زين مفتوح يشغل اي شريحة وكنت استخدم عليه شريحة موبايلي اشتريها وبعد شهر افصلها واطلع غيرها من محلات جوال والشريحة تكون تقريبا اتصال وليست بيانات ، المهم قبل اسبوع انقطع ال 5G قلت اكيد من البرج وما اعطيتها اهتمام لانها ما بتتاخر المشكلة وبعد اسبوع تواصلت مع الدعم الفني قالو البرج ما يشكي من شي ، وطلعت الشريحة وشبكتها بجوال واشتغلت 5G لكن لما ارجعها للمودم ماتقبل الا 4G على لو ثبتت الpci اللي لقط منه الجوال مانفع ، بحث عن برامج تغيير imei ما لقيت فلطفا ماهو الحل

تم إنشاء موضوعك بنجاح !
شكرًا لمشاركتك في قسم الاستفسارات😊

بعد أن يقوم أعضاء عالم الراوترات بالرد على استفسارك وتعتقد أن مشكلتك قد تم حلها،
الرجاء الضغط على علامة :white_check_mark: بجانب الرد الصحيح لتحديده كحل.

هذا يساعد باقي الأعضاء في العثور على الحلول بسرعة :raising_hands:

راوترات هواوي 5G لاتدعم تغيير الايمي

جرب الترددات هاذي وشف يشبك معك الفايف جي او لا
B20+N77
B20+N78
B20+N41
B1+N77
B1+N78
B1+N41
B3+N77
B3+N78
B3+N41

جربتها كلها ماشي ، هي حركة من الشركة على نفس الرقم فقط بقية الشرائح شفالة والدعم الفني مسوي ماهو فاهم المشكلة وما يفهم عربي ويسألون هل عندي مشكلة بالسرعة