السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
عندي راوتر فايبرو هوم خارجي مغير فيه الأيمي لكن فيه إشكالية انه تقريبآ كل ٤٥د النت يفصل او يصير جدآ جدآ بطئ ومايضبط الا اذا غيرت ال ip ومع كل ip جديد نفس الوضع افيدوني جزاكم الله خير
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
عندي راوتر فايبرو هوم خارجي مغير فيه الأيمي لكن فيه إشكالية انه تقريبآ كل ٤٥د النت يفصل او يصير جدآ جدآ بطئ ومايضبط الا اذا غيرت ال ip ومع كل ip جديد نفس الوضع افيدوني جزاكم الله خير
نفس المشكلة +1
STC
عطني ساعتين بس من وقتك وبنعرف وش سالفة النت اللي يفصل عندك. سويت لك سكربت بايثون صغير يراقب الاتصال ويسجّل كل شي لحاله.
اتبع الخطوات بالترتيب:
diagC:\diagrouter_diag.py (اضغط عليه Ctrl+X) وروح لمجلد C:\diag والصقه فيه (Ctrl+V).C:\diag.python router_diag.py واضغط Enter.C:\diag بتلقى ملفين جداد:
router_diag_events.logrouter_diag_log.csv
لو جهازك ماك بدل ويندوز قول لي وأعطيك نفس الخطوات بطريقتها.