للاسف توني شاري الراوتر وفعلت واي فاي ٧ وتحديثي 106 ولكن السرعة نزلت بشكل رهيب! انا كان عندي راوتر الCPE من هواوي الي يجي من STC والسرعة كانت حدود ٢٥٠-٤٠٠ ميغابت والابلود بين ٤٠-٨٠ ميغابت. لكن يوم فعلت فايبر هوم للاسف السرعة مخيبة للظن
الي عنده حل اكون له من الشاكرين او باضطر للاسف لارجاعه


