السلام عليكم
وشهر الله عليكم مبارك
تم توصيل شبكة الالياف البسرصة في المنطقة من فتره وركبو الصفيحة المعدنية والامور تمام
طبعا البوكس وكل شي تبع STC ولي فتره اقلبها اطلب الخدمة لكني فيه تخوف
من كم يوم اتمشى في الحارة وقابلت احد جيرانا وبعد السلام تطرينا في موضوع الالياف وقالي انه اشترك في باقة بيتي فايبر بيسك سالته كيف السرعه والبنج والامور هذي طلع ماله فيها ولا يعرفها
حبيت استفسر من اهل الخبره في موضوع الفايبر كيف اخذ القرائات واشيك على البنج والامور هذي
هل نفس المتعارف عليه من الهواوي والفايبرهوم عن طريق
قيم الRSRP,RSRQ,SINR او غير
واعتذر على الاطاله