سوبريوزر hg8245x6-8ne

هل فيه احد طلع السوبريوزر حق راوتر موبايلي HG8245X6-8Ne الراوتر عذبني من ناحية ال bufferbloat وشريت راوتر وبفعل عليه bridge mode كلمت خدمة عملاء موبايلي نصهم مايعرف والنص الثاني يقول ممنوع او ماعندنا صلاحية نعطيك السوبريوزر او نفعل لك.

تحديث:حصلت واحد في حراج فكه لي

لو تكرمت مين هذا الشخص بحراج ودي افك حقي له معي من ٣-٤ شهور ولا سويت فيه شيء